طريقة تحويل الصورة الى لوحة فنية جميلة بواسطة هذه التطبيقات المميزة للاندرويد والايفون

لا شك أنك شاهدت مئات الصور التي تم التقاطها وتعديلها بواسطة تطبيق Prisma ، والتي حققت شهرة عالمية في وقت قصير. يعتبر من أبرز تطبيقات معالجة الصور والفيديو ، وهو التطبيق الأول في توفير الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية في عملية معالجة الصور وجعلها لوحة فنية مذهلة.
طريقة تحويل الصورة الى لوحة فنية جميلة بواسطة هذه التطبيقات المميزة للاندرويد والايفون

 

واليوم اقدم لك عزيزي المتابع 4 تطبيقات مشابهة لهذا التطبيق ، حيث تمكنك من التقاط صور غير عادية بدون استعمال الذكاء الصناعي او شيء من هذا القبيل .
من افضل تطبيقات معالجة الصور واضافة تأثيرات عليها ،بحيث يمكنك من اضافة اكثر من 46 عنصر الى الصورة ودمجها معها بأشكال هندسية واحترافية مما يعطي جمالية ورونق للصورة
تطبيق اخر لا يقل اهمية عن سابقه ، فهو يوفر لك طريقة احترافية للتعديل على الصور الخاصة بك  من خلال باقة مميزة من الفلاتر من مختلف المدارس الفنية و التشكيلية و خصوصا التعبيرية و التجريدية و يمكنك استخدامه لتحويل صورك لتحف فنية.
D3LTA

 

يقدم لك الكثير من الاشكال الرائعة التي يمكنك دمجها مع صورك الخاصة بالاضافة لمجموعة واسعة من تأثيرات مختلفة . كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام يكفي ان تقوم باختيار التأثير وستحصل على النتيجة فورا.
اذا كنت من عشاق الالوان ، فهذا التطبيق مناسب لك . فهو يقدم لك العديد من التأثيرات والمرشحات اللونية ومجموعة من الزخارف، الجميل في التطبيق انه يسمح لك بالابداع كيف ما تشاء حيث يتيح لك الجمع بين المرشحات مع بعضها للحصول على تركيبات الألوان مختلفة .